منتدى شباب الستلايت

هذا المنتدى يطلب منك التسجيل فإن لم تسجل فلن تستطيع رؤية المواضيع التى به

منتدى الشباب لكل الشباب


    **&*نصائح لحواء الجميله **&*

    شاطر
    avatar
    نانسى سعيد
    V.I.P
    V.I.P

    انثى
    عدد الرسائل : 103
    العمر : 24
    من اى بلد : f';l
    الحاله : f;'f
    الريسيفر الخاص بك : diouf
    تاريخ التسجيل : 29/08/2006

    aasaa2 **&*نصائح لحواء الجميله **&*

    مُساهمة من طرف نانسى سعيد في الأحد يناير 21, 2007 9:59 pm

    السلام عليكم
    حواء الجميله
    ** اولا ** رطوبة بشرتك وجمالها في خطوات
    تسعى حواء دائما للمحافظة على بشرتها نقية صافية، ومع أنه قد يستحيل الاحتفاظ ببشرة خالية من العيوب، إلا أن النصائح التالية قد تساعد على المحافظة على رطوبة البشرة ونضارتها:

    أولا: تقليل الاستحمام بالماء الساخن، وإذا كانت بشرتك جافة جدا، الأفضل أن يكون الاستحمام كل يوم بعد يوم، ولتدركي أنه كلما زادت مدة بقاءك في الماء كلما زادت كمية الزيوت الواقية للبشرة التي تفقدينها، لذلك يجب أن لا يستغرق استحمامك أكثر من 15 دقيقة، واستعملي الماء الفاتر لا الماء الساخن .

    ثانيا: تجنبي استعمال الصابون الجاف القاسي على البشرة، والأفضل استعمال كريمات التنظيف، أو المنظفات الخفيفة، أو جل الاستحمام المضاف إليه مواد مرطبة.

    ثالثا: تجنبي استعمال اللوفة، فاستعمال يديك أو اسفنجة في تنظيف خفيف لوجهك أفضل من اللوفة لأنها تزعج البشرة الشديدة الجفاف ** ثانيا ** وصفة لتفتيح لون الشعر
    خدي م ك من قهوة نسكافه+ صفار بيضتين و خلطيها جيدا ثم ضعيها
    على الشعر مدة 3 سا عات ** ثالثا** لراحة قدميك احذري الجوارب الضيقة.. لا تردىجوارب ضيقة لأنها تؤثر في حركة الدم في الشرايين ، ومن اأفضل أن تغيري جواربك كل يوم، واحرصي على أن تكون الجوارب قطنية أو من أنسجة طبيعية ، وذلك لقدرتها على امتصاص العرق ممايساعد القدمين على التنفس، خاصة إذا كانت قدماك تتعرقان سواء في فصل الصيف أو في غيره من الفصول ، كما يمكنك أن تستخدمي نوعا من البودرة التي تساعد على المحافظة على جفاف القدمين..

    حاولي أن تسيري داخل المنزل حافية القدمين ماأمكن ، فإن هذا الأمر صحي وضروري للقدمين، هذا إذا لم تكن هناك مشكلة من شأنها أن تعرض القدمين للاتساخ أو التلوث البكتيري... ************* رابعا ** شعر ناعم لامع كثيف وطويل.. ************************ دلكي فروة راسك كل يوم بزيت جوز الهند قبل النوم وفي الصباح اغسلي شعرك بالشامبو جيدا وبعد تجفيفه امسحي عليه قليلا من زيت جوز الهند وكرري العملية هكذا كل يوم وثقي أنك ستلاحظين الفرق بعد شهر واحد من أول استعمال...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 1:33 pm